عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنحي محامي منار سامي " فتاة التيك توك" عن القضية

منار سامى
منار سامى

قرر محمد عاطف محامى منار سامى " فتاة التيك توك"، التنحى عن دفاع المتهمة، مؤكدا ذلك القرار لأسباب شخصية.
 
وقال عاطف فى تصرحات خاصة ل" بوابة روزاليوسف" أنه قبل إبداء الموافقة فى بداية القضية جاء بناء على رأى الأزهر والذي جاء بالموافقة، ولكنه قرر عدم الدفاع عن المتهمة دون تدخل أى شخص رافضا الإفصاح عن السبب.
 
 

كان قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر قد قرر تجديد حبس منار سامى "فتاة التيك توك"  فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة " محامى" بحوزته سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.



كانت قد أمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية لها تهمتى التحريض على فسق وتوجه المحامى تهمة حيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر .

وقد شهدت جلسة تجديد حبس منار سامى فتاة التيك توك بمحكمة جنج كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الافراد الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء على إثر عدم رؤية نجلتها داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين.

وقررت نيابة كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف حبس والد فتاه التيك توك "منار سامى"، وشقيقها " احمد" وشقيقتها " أميرة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على إثر حدوث مشادة بينهما وبين أحد الضباط المكلفين بالحراسة خلال جلسة تجديد حبس منار سامى بمحكمة كفر شكر، وقيامهما بالتعدى على ضابط الشرطة وتحرر مذكرة بالواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز